أفضل 10 منصات تداول | عملة فوركس على أسهم عقود الفروقات

تم التحديث الأخير في 10 سبتمبر 2022 الساعة 02:47 صباحًا

هنا يمكنك العثور على قائمة أفضل 10 منصات تداول في العالم

قائمة أفضل 10 منصات تداول

إذن ها هي قائمة أفضل منصات التداول في العالم بناءً على معدل دوران الشركة

1. Robinhood Markets، Inc

Robinhood Markets هي أكبر شركة سمسرة في العالم على أساس حجم المبيعات. تأسست Robinhood على أساس الإيمان بضرورة الترحيب بالجميع للمشاركة في النظام المالي.

تقوم الشركة بإنشاء منصة خدمات مالية حديثة للجميع ، بغض النظر عن ثروتهم أو دخلهم أو خلفيتهم.

  • الإيرادات: أكثر من 1 مليار دولار
  • المستخدمون النشطون شهريًا (MAU) يبلغ 21.3 مليون

تعتبر الشركة رائدة في التداول بدون عمولات بدون حد أدنى للحسابات ، مما يتيح للمستثمرين الصغار الوصول إلى الأسواق المالية. يبدأ العديد من العملاء بأقل من ذلك ، مما يعني غالبًا أنهم يتداولون بعدد أقل من الأسهم.

بدلاً من جني الإيرادات من عمولات التداول الثابتة التي ، قبل أن تقدم Robinhood تداولًا بدون عمولة ، كانت تتراوح في كثير من الأحيان من 8 دولارات إلى 10 دولارات لكل صفقة ، فإن غالبية الإيرادات هي الإيرادات المستندة إلى المعاملات المكتسبة من خيارات التوجيه والعملات المشفرة وأوامر الأسهم إلى صانعي السوق.

2. مجموعة إيغ

IG Group هي شركة عالمية رائدة في التجارة والاستثمارات عبر الإنترنت وهي واحدة من أكبر شركات الوساطة في العالم. تأسست IG Group في عام 1974 كأول شركة مراهنة على الفروق في العالم ، وهي الآن شركة رائدة عالميًا في التداول عبر الإنترنت وفازت بالعديد من الجوائز. 

الشركة مع عملياتها في 20 دولة ، تقوم العلامة التجارية بتطوير أفضل التقنيات والمنصات والمنتجات والتبادلات في العالم - مما يفتح مجموعة واسعة من فرص التجارة والاستثمار للأشخاص الطموحين في جميع أنحاء العالم.

  • الإيرادات: أكثر من 1 مليار دولار

تقدم الشركة خدمات تجارية واستثمارية للعملاء في جميع أنحاء العالم ، ولديها عمليات في 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وإفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. يقع المكتب الرئيسي للشركة في مدينة لندن.

تفاصيل أكثر  الرافعة المالية والهامش لشركة FXTM ForexTime حسب القيمة الاسمية

3. GAIN كابيتال

تأسست GAIN Capital في عام 1999 بهدف واضح: تزويد المتداولين بوصول منخفض التكلفة إلى أسواق الصرف الأجنبي. منذ ذلك الحين ، وسعت الشركة عرض المنتجات والوصول العالمي ، وتقدم الآن أكثر من 140,000،XNUMX بيع بالتجزئة والمستثمرين المؤسسيين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أسواق التداول خارج البورصة والأسواق المتداولة في البورصة.

  • الإيرادات: 743 مليون دولار

تعد الشركة الآن جزءًا من StoneX Group Inc. (NASDAQ: SNEX) وتشمل أعمال الشركة العلامات التجارية العالمية لعقود الفروقات والعملات الأجنبية FOREX.com و City Index ؛ ومجموعة العقود الآجلة ، والتي توفر الوصول إلى السلع الرئيسية والمشتقات التجارية في العالم في أكثر من 30 بورصة عالمية.

يقع المقر الرئيسي لـ GAIN Capital في بيدمينستر ، نيو جيرسي ، ولها حضور عالمي مع أكثر من 800 موظف في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. تمتلك الشركة ثلاث علامات تجارية رئيسية في التجارة

  • Forex.com
  • مؤشر سيتي
  • دانيالز للتجارة

FOREX.com هي شركة عالمية رائدة في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات ، ملتزمة بتقديم أسعار تنافسية للغاية وتنفيذ تداول موثوق وأدوات مبتكرة لمساعدة أسواق عملائنا التجارية العالمية.

مؤشر سيتي هي شركة رائدة في مجال الرهانات العالمية وتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات بخبرة تزيد عن 30 عامًا توفر للمتداولين إمكانية الوصول إلى أكثر من 12,000 سوق عبر الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع.

دانيالز للتجارة يقع في قلب الحي المالي في شيكاغو. أسسها تاجر السلع الشهير آندي دانيلز في عام 1995 ، تأسست شركة دانيلز للتجارة على ثقافة الثقة. تقع العلامة التجارية في قلب الحي المالي في شيكاغو ، وتقدم شركة دانيلز للتجارة للأفراد والمؤسسات إمكانية الوصول إلى أكثر من 30 بورصة عالمية من خلال حسابات التداول الموجهة ذاتيًا والوسطاء.

4. Plus500

Plus500CY Limited هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية ("CySEC") كشركة استثمار قبرصية ("CIF").

تفاصيل أكثر  مجموعة eToro المحدودة | شركة وساطة

Plus500 هي المزود الرائد للعقود مقابل الفروقات (CFDs) ، حيث تقدم تسهيلات التداول على الأسهم والعملات الأجنبية والسلع والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والمؤشرات ، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا التداول المبتكرة.

يتم تقديم منصة التداول Plus500 من قبل Plus500CY Ltd. لذلك ، تعد Plus500CY Ltd هي المصدر والبائع للمنتجات المالية الموضحة أو المتوفرة على هذا موقع الكتروني. Plus500CY Ltd هي شركة مقرها قبرص ولها مكاتب تقع في ليماسول.

  • الإيرادات: 655 مليون دولار

Plus500 هي منصة تقنية رائدة لتداول العقود مقابل الفروقات دوليًا ، حيث تقدم لعملائها أكثر من 2,500 أداة مالية عالمية أساسية مختلفة في أكثر من 50 دولة و 32 لغة. Plus500 لديه قائمة متميزة على
السوق الرئيسي لبورصة لندن (الرمز: PLUS) وهو أحد مكونات مؤشر FTSE 250.

تعد الشركة مزودًا سريعًا للعقود مقابل الفروقات وتقدم حاليًا مجموعة تضم أكثر من 2000 أداة مالية. Plus500CY Ltd هي شركة تابعة لشركة Plus500 Ltd ؛ شركة مدرجة في السوق الرئيسي للشركات المدرجة في بورصة لندن ، ومقرها في حيفا.

5. إي تورو

إي تورو هي واحدة من أفضل شركات تداول الأسهم التي تساعد المستثمرين في جميع أنحاء العالم. الشركة هي شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم ، مع ملايين المستخدمين المسجلين ومجموعة من أدوات التداول والاستثمار المبتكرة.

  • إيرادات: $605M

eToro هي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم ، حيث تقدم مجموعة واسعة من الأدوات للاستثمار في أسواق رأس المال ومحفظة مع العملات المشفرة والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والمزيد.

إي تورو (أوروبا) المحدودة. ، شركة خدمات مالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC) بموجب الترخيص رقم 109/10. إي تورو (المملكة المتحدة) المحدودة، شركة خدمات مالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) بموجب الترخيص FRN 583263.

تفاصيل أكثر  Plus500 المحدودة | منصة التداول

إي تورو أوس كابيتال المحدودة مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) لتقديم الخدمات المالية بموجب ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 491139. إي تورو (سيشيل) المحدودة. مرخصة من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل ("FSAS") لتقديم خدمات الوسيط والتاجر بموجب قانون الأوراق المالية لعام 2007 رخصة # SD076

6. بنك بينك

يوفر BinckBank خدمات للعملاء والشركات / الكيانات القانونية ومديري الأصول المستقلين. يقدم BinckBank خدمات التداول والاستثمار والادخار باستخدام منصة أساسية أوروبية لتكنولوجيا المعلومات.

BinckBank لديها مكاتب في هولندا ، بلجيكا، وإيطاليا وتقدم خدماتها تحت العلامة التجارية Binck. يتمتع BinckBank بمكانة وساطة رائدة في هولندا وبلجيكا.

  • الإيرادات: 228 مليون دولار

من الميزات المهمة لخدمة الوساطة عبر الإنترنت وجود منصة مستقرة تتيح للمستخدمين الوصول إلى الأسواق المالية المهمة ، ومرافق التداول الاحترافية ، وأدوات التحليل. تسهل منصة Binck Fundcoach على الإنترنت على الأشخاص الاستثمار في صناديق الاستثمار وصناديق الاستثمار المتداولة من خلال توفير الأخبار والآراء والأعمدة ومعلومات الصندوق التفصيلية.

Binck Forward و Binck Comfort و Binck Select هي منتجات إدارة تقديرية عبر الإنترنت يمكن للعملاء استخدامها لتفويض BinckBank لاستثمار أموالهم.

7. أسواق CMC

تعد CMC Market واحدة من الشركات التجارية الرائدة في العالم وتشمل المنتجات عقود الفروقات والفوركس والأسهم والعملات المشفرة وما إلى ذلك. تتمتع الشركة بخبرة ثلاثة عقود في صناعة الوساطة.

  • الإيرادات: 154 مليون دولار

منذ إطلاقها في عام 1989 ، أصبحت منصة التداول واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال تقديم عقود الفروقات والمراهنات على فروق الأسعار. من بين رواد الصناعة ولديك خبرة 30 عامًا ، يمكنك أن تثق أنه عندما تتداول مع الشركة ، فأنت تتداول مع الخبراء.

أخيرًا ، هذه هي قائمة أفضل منصات التداول في العالم بمنتجات مثل CFD Stocks Forex Currency.

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

انتقل إلى الأعلى

Top 10 Trading platforms | CFD Stocks Forex Currency

Here you can find the list of Top 10 Trading Platforms in the world

List of Top 10 Trading Platforms

So here is the list of Top Trading Platforms in the world based on the Turnover of the company

1. Robinhood Markets, Inc

Robinhood Markets is largest broking company in the world based on the turnover. Robinhood was founded on the belief that everyone should be welcome to participate in financial system.

The company is creating a modern financial services platform for everyone, regardless of their wealth, income or background.

  • Revenue: Over $1 Billion
  • Monthly Active Users (MAU) of 21.3 million

The company is pioneered commission-free trading with no account minimums, giving smaller investors access to the financial markets. Many of customers are getting started with less, which often means they’re trading a smaller number of shares.

Rather than earning revenue from fixed trading commissions which, before Robinhood introduced commission free trading, had often ranged from $8 to $10 per trade, the majority of revenue is transaction-based revenues earned from routing option, cryptocurrency and equity orders to market makers.

2. IG Group

IG Group is A global leader in online trading and investments and is one of the largest broking company in the world. IG Group is established in 1974 as the world’s first spread betting firm, and are now a global leader in online trading and the winner of multiple awards. 

The company With operations in 20 countries, the brand is to develop the world’s best technology, platforms, products and exchanges – opening up a wider range of trading and investment opportunities to ambitious people around the world.

  • Revenue: Over $1 Billion

The company provide trading and investment services to clients worldwide, and have operations in 20 countries across Europe, Africa, Asia-Pacific, the Middle East and North America. The company head office is in the City of London.

3. GAIN Capital

GAIN Capital was founded in 1999 with a clear mission: to provide traders with low cost access to foreign exchange markets. Since then, the company expanded product offering and global reach, and now provide 140,000+ retail and institutional investors with access to OTC and exchange-traded markets.

  • Revenue: $743M

The company is now part of StoneX Group Inc. (NASDAQ: SNEX) and the company businesses include global CFD and FX brands FOREX.com and City Index; and futures group, which provides access to the world’s major commodity and derivatives trading on over 30 global exchanges.

GAIN Capital is headquartered in Bedminster, New Jersey, and has a global presence with 800+ staff across North America, Europe and Asia Pacific. The company has three main brands in trading

  • Forex.com
  • City Index
  • Daniels Trading

FOREX.com is a global leader in forex and CFD trading, committed to delivering ultra-competitive pricing, reliable trade execution and innovative tools to help our client’s trade global markets.

City Index is a leading provider of global spread betting, FX and CFD trading with over 30 years’ experience providing traders with access to over 12,000 markets across forex, indices, shares and commodities.

Daniels Trading is located in the heart of Chicago’s financial district. Established by renowned commodity trader Andy Daniels in 1995, Daniels Trading is built on a culture of trust. The brand is Located in the heart of Chicago’s financial district, Daniels Trading offers individuals and institutions with access to over 30 global exchanges through self-directed and broker assisted trading accounts

4. Plus500

Plus500CY Limited is authorised and regulated by the Cyprus Securities and Exchange Commission (“CySEC”) as a Cyprus Investment Firm (“CIF”).

Plus500 is a leading provider of Contracts for Difference (CFDs), delivering trading facilities on shares, forex, commodities, cryptocurrencies, ETFs, options and indices, alongside innovative trading technology.

The Plus500 trading platform is offered by Plus500CY Ltd. Therefore, Plus500CY Ltd is the issuer and seller of the financial products described or available on this website. Plus500CY Ltd is a Cyprus based company with its offices located in Limassol.

  • Revenue: $655M

Plus500 is a leading technology platform for trading CFDs internationally, offering its customers more than 2,500 different underlying global financial instruments in more than 50 countries and in 32 languages. Plus500 has a premium listing on the
Main Market of the London Stock Exchange (symbol: PLUS) and is a constituent of the FTSE 250 index.

The company is a rapidly growing CFD provider and currently offers a portfolio of over 2000 instruments. Plus500CY Ltd is a subsidiary of Plus500 Ltd; a company listed on the London Stock Exchange’s Main Market for Listed Companies, and headquartered in Haifa.

5. eToro

eToro is one of the top stock trading company that helps investors around the world. The company is the world’s leading social trading network, with millions of registered users and an array of innovative trading and investment tools.

  • Revenue: $605M

eToro is the world’s leading social trading platform, offering a wide array of tools to invest in the capital markets and a portfolio with cryptocurrencies, stocks, commodities, ETFs and more.

eToro (Europe) Ltd., a Financial Services Company authorised and regulated by the Cyprus Securities Exchange Commission (CySEC) under the license # 109/10. eToro (UK) Ltd, a Financial Services Company authorised and regulated by the Financial Conduct Authority (FCA) under the license FRN 583263.

eToro AUS Capital Limited is authorised by the Australian Securities and Investments Commission (ASIC) to provide financial services under Australian Financial Services License 491139. eToro (Seychelles) Ltd. is licenced by the Financial Services Authority Seychelles (“FSAS”) to provide broker-dealer services under the Securities Act 2007 License #SD076

6. BinckBank

BinckBank provides services for private customers, companies/legal entities, and independent asset managers. BinckBank offers Trading, Investing, and Saving services, using a European IT base platform.

BinckBank has offices in the Netherlands, Belgium, and Italy and offers its services under the brand Binck. BinckBank enjoys a leading brokerage position the Netherlands and Belgium.

  • Revenue: $228M

An important feature of the online brokerage service is a stable platform that gives users access to important financial markets, professional trading facilities, and analysis tools. The online platform Binck Fundcoach makes it easy for people to invest in investment funds and ETFs by providing news, opinions, columns, and detailed fund information.

Binck Forward, Binck Comfort and Binck Select are online discretionary management products that customers can use to authorise BinckBank to invest their money.

7. CMC Markets

CMC Market is one of the leading trading company in the world and the products include CFD, Forex, Stocks, Crypto etc. The company has a Three decades of experience in brokerage industry.

  • Revenue: $154M

Since launching in 1989, trading platform become one of the world’s leading CFD and spread betting providers. Among the pioneers of the industry and with 30 years’ experience, you can be confident that when you’re trading with the company, you’re trading with experts.

So finally these are the list of Top Trading platforms in the world with products like CFD Stocks Forex Currency.

❤️SHARE❤️

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

❤️SHARE❤️
❤️SHARE❤️