مجموعة eToro المحدودة | شركة وساطة

تم التحديث الأخير في 10 سبتمبر 2022 الساعة 02:47 صباحًا

eToro Group Limited هي شركة وساطة تأسست عام 2007 بهدف فتح أسواق رأس المال. توفر شبكة الاستثمار الاجتماعي للمستخدمين الاختيار من بينها الأصول للاستثمار في الأسهم الكسرية الخالية من العمولات إلى الأصول المشفرة ،
واختيار كيفية الاستثمار.

يمكن للمستخدمين التداول بأنفسهم مباشرة ، والاستثمار في محفظة ذكية ، أو تكرار استراتيجية الاستثمار للمستثمرين الناجحين على المنصة دون أي تكلفة إضافية بنقرة زر بسيطة.

الملف الشخصي لمجموعة eToro Group Limited

eToro هي عبارة عن منصة استثمار متعددة الأصول تمكن الأشخاص من تنمية معارفهم وثرواتهم كجزء من مجتمع عالمي من المستثمرين الناجحين. تأسست eToro في عام 2007 بهدف فتح الأسواق العالمية بحيث يمكن للجميع التداول والاستثمار بطريقة بسيطة وشفافة.

تأسست مجموعة إيتورو المحدودة التاريخ
تأسست مجموعة إيتورو المحدودة التاريخ

تعد eToro اليوم مجتمعًا عالميًا يضم أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل يشاركون استراتيجيات الاستثمار الخاصة بهم ؛ ويمكن لأي شخص اتباع نهج أولئك الذين كانوا الأكثر نجاحًا. نظرًا لبساطة النظام الأساسي ، يمكن للمستخدمين بسهولة شراء الأصول وحيازتها وبيعها ومراقبة محفظتهم في الوقت الفعلي وإجراء المعاملات
كلما أرادوا.

شركة اقتناء التكنولوجيا المالية

شركة FinTech Acquisition Corp. V هي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة بقيادة Betsy Z. Cohen كرئيس لمجلس الإدارة ، و Daniel G. Cohen ، كرئيس تنفيذي و James J. McEntee ، III كرئيس تم تشكيله لغرض الدخول في عملية اندماج ، أو بورصة رأس المال ، أو حيازة الأصول ، أو شراء الأسهم ، أو إعادة التنظيم أو مجموعة أعمال مماثلة مع شركة واحدة أو أكثر ، مع التركيز على صناعة التكنولوجيا المالية.

تفاصيل أكثر  أفضل 10 منصات تداول | عملة فوركس على أسهم عقود الفروقات

جمعت الشركة 250,000,000 دولار في طرحها العام الأولي في ديسمبر 2020 وهي مدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز "FTCV".

eToro Group Ltd هي عبارة عن منصة استثمار متعددة الأصول تمكّن الأشخاص من تنمية معارفهم وثرواتهم كجزء من مجتمع عالمي من المستثمرين الناجحين ، وشركة FinTech Acquisition Corp. V (NASDAQ: FTCV) ("FinTech V") ، وهي شركة عامة- تداول
أعلنت شركة الاستحواذ ذات الأغراض الخاصة ، اليوم أنها دخلت في اتفاقية دمج أعمال نهائية.

عند إغلاق الصفقة ، ستعمل الشركة المندمجة باسم eToro Group Ltd. ومن المتوقع إدراجها في بورصة ناسداك. منصة عالمية منظمة في المملكة المتحدة وأوروبا أسترالياوالولايات المتحدة وجبل طارق

إيرادات ومستخدمي eToro

في عام 2020 ، أضافت eToro أكثر من 5 ملايين مستخدم مسجل جديد وحققت إيرادات إجمالية قدرها 605 مليون دولار ، وهو ما يمثل نموًا سنويًا قدره 147٪. يتسارع الزخم في عام 2021 حيث يكتشف جيل جديد من المستثمرين الأسواق العالمية. في عام 2019 ، بلغ متوسط ​​التسجيلات الشهرية 192,000.

  • قيمة حقوق الملكية تقريبًا بـ10.4 مليار دولار
  • إجمالي الإيرادات 605 مليون دولار
  • شبكة الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالم مع أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل من أكثر من 100 دولة.
نظرة سريعة على شركة eToro Group Limited للوساطة المالية
نظرة سريعة على شركة eToro Group Limited للوساطة المالية

في عام 2020 ، نما هذا العدد إلى 440,000 ألفًا ، وفي يناير 2021 وحده أضافت eToro أكثر من 1.2 مليون مستخدم مسجل جديد إلى الشبكة الاجتماعية. في عام 2019 ، نفذت eToro 8 ملايين صفقة شهريًا في المتوسط. نما هذا الرقم إلى 27 مليونًا في عام 2020 ، وفي يناير 2021 وحده ، شهدت eToro أكثر من 75 مليون صفقة تم تنفيذها على منصة eToro.

لدى eToro حاليًا أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل ويتوسع مجتمعها الاجتماعي بسرعة بسبب السوق الواسع والمتنامي الذي يمكن معالجته بالكامل والذي تدعمه الاتجاهات العلمانية مثل نمو منصات الثروة الرقمية والارتفاع في بيع بالتجزئة مشاركة. كانت eToro أيضًا واحدة من أولى المنصات المنظمة التي تقدم الأصول المشفرة وهي في وضع جيد للاستفادة من اعتماد العملة المشفرة السائد.

تفاصيل أكثر  الرافعة المالية والهامش لشركة FXTM ForexTime حسب القيمة الاسمية

حاملو الأسهم الحاليون في eToro ، بما في ذلك المستثمرين الحاليين و الموظفين من الشركة ، سيظل أكبر المستثمرين في الشركة المندمجة يحتفظون بحوالي 91 ٪ من الملكية مباشرة بعد اندماج الأعمال (بافتراض عدم استرداد مساهمي FinTech V).

نبذة عن الكاتب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

انتقل إلى الأعلى

HomeCompany and BrandseToro Group Limited | Brokerage Company

eToro Group Limited | Brokerage Company

eToro Group Limited is brokerage company which was founded in 2007 with the vision of opening up capital markets. The social investment network offers users a choice of which assets to invest in from commission-free fractional equities to cryptoassets,
and a choice of how to invest.

Users can trade directly themselves, invest in a smart portfolio, or replicate the investment strategy of successful investors on the platform at no extra cost with the simple click of a button.

Profile of eToro Group Limited

eToro is a multi-asset investment platform that empowers people to grow their knowledge and wealth as part of a global community of successful investors. eToro was founded in 2007 with the vision of opening up the global markets so that everyone can trade and invest in a simple and transparent way.

etoro group ltd history founded
etoro group ltd history founded

Today, eToro is a global community of more than 20 million registered users who share their investment strategies; and anyone can follow the approaches of those who have been the most successful. Due to the simplicity of the platform users can easily buy, hold and sell assets, monitor their portfolio in real time, and transact
whenever they want.

FinTech Acquisition Corp

FinTech Acquisition Corp. V is a special purpose acquisition company led by Betsy Z. Cohen as Chairman of the Board, Daniel G. Cohen, as Chief Executive Officer and James J. McEntee, III as President formed for the purpose of entering into a merger, capital stock exchange, asset acquisition, stock purchase, reorganization or similar business combination with one or more businesses, with a focus on the financial technology industry.

The company raised $250,000,000 in its initial public offering in December 2020 and is listed on the NASDAQ under the symbol “FTCV”.

eToro Group Ltd is a multi-asset investment platform that empowers people to grow their knowledge and wealth as part of a global community of successful investors, and FinTech Acquisition Corp. V (NASDAQ: FTCV) (“FinTech V”), a publicly-traded
special purpose acquisition company, announced today that they have entered into a definitive business combination agreement.

Upon closing of the transaction, the combined company will operate as eToro Group Ltd. and is expected to be listed on NASDAQ. A global platform regulated in the U.K., Europe, Australia, the U.S. and Gibraltar

eToro Revenue and users

In 2020, eToro added over 5 million new registered users and generated gross revenues of $605 million, representing year-over-year growth of 147%. Momentum is accelerating in 2021 as a new generation of investors discover the global markets. In 2019, monthly registrations averaged 192,000.

  • Equity value of approximately $10.4 billion
  • Gross revenues of $605 million
  • World’s leading social investment network with more than 20 million registered users from over 100 countries.
eToro Group Limited Brokerage Company Glance
eToro Group Limited Brokerage Company Glance

In 2020, that grew to 440,000, and in January 2021 alone eToro added more than 1.2 million new registered users to the social network. In 2019, eToro executed 8 million trades per month on average. That number grew to 27 million in 2020, and in January 2021 alone eToro saw more than 75 million trades executed on the eToro platform.

eToro currently has over 20 million registered users and its social community is rapidly expanding due to the vast, and growing, total addressable market which is supported by secular trends such as the growth of digital wealth platforms and the rise in retail participation. eToro was also one of the first regulated platforms to offer cryptoassets and is well-positioned to benefit from mainstream crypto adoption.

Existing eToro equity holders, including current investors and employees of the firm, will remain the largest investors in the combined company retaining approximately 91% ownership immediately following the business combination (assuming no redemptions by FinTech V’s stockholders).