قائمة أفضل شركات السيارات الألمانية 2023

تم التحديث الأخير في 14 سبتمبر 2022 الساعة 09:03 صباحًا

فيما يلي قائمة بأفضل شركات السيارات الألمانية التي تم فرزها بناءً على المبيعات (إجمالي الإيرادات).

قائمة أفضل شركات السيارات الألمانية

إذن ها هي قائمة أفضل شركات السيارات الألمانية التي تم فرزها بناءً على إجمالي الإيرادات (المبيعات).

مجموعة فولكس واجن

تضم المجموعة عشر علامات تجارية من خمس دول أوروبية: فولكس فاجن, فولكس فاجن المركبات التجارية ، سكودا ، سيات ، كوبرا ، أودي ، لامبورغيني ، بنتلي ، بورش ودوكاتي.

  • الإيرادات: 273 مليار دولار
  • العائد على حقوق الملكية: 15٪
  • الديون / حقوق الملكية: 1.7
  • الموظفون: 663K

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم مجموعة فولكس فاجن مجموعة واسعة من العلامات التجارية الأخرى ووحدات الأعمال بما في ذلك الخدمات المالية. تشمل فولكس فاجن للخدمات المالية تمويل الوكلاء والعملاء ، والتأجير ، والأنشطة المصرفية والتأمينية ، وإدارة الأسطول.

دايملر ايه جي

دايملر هي واحدة من أنجح شركات السيارات في العالم. من خلال قسمي سيارات وشاحنات مرسيدس-بنز ودايملر موبيليتي ، تعد المجموعة واحدة من الموردين العالميين الرائدين للسيارات والشاحنات الفاخرة والفاخرة.

  • الإيرادات: 189 مليار دولار
  • العائد على حقوق الملكية: 20٪
  • الديون / حقوق الملكية: 1.8
  • الموظفون: 289 ألف

المجموعة هي واحدة من الموردين العالميين الرائدين للسيارات الفاخرة والفخمة وواحدة من أكبر الشركات المصنعة للمركبات التجارية في العالم. دايملر التنقل
تقدم خدمات التمويل والتأجير وإدارة الأسطول والاستثمارات والوساطة في التأمين ، فضلاً عن خدمات التنقل المبتكرة.

احتلت شركة Daimler المرتبة السابعة في مؤشر الأسهم الألماني DAX 30 في نهاية عام 2020.

تعد مجموعة BMW واحدة من أنجح الشركات المصنعة للسيارات والدراجات النارية في قطاع السيارات الفاخرة في جميع أنحاء العالم. مع BMW و MINI و Rolls-Royce ، تمتلك مجموعة BMW ثلاثة من أشهر العلامات التجارية الفاخرة في صناعة السيارات.

تفاصيل أكثر  قائمة أفضل 5 شركات أدوية ألمانية

مجموعة BMW - BAY MOTOREN WERKE

تحتل مجموعة BMW أيضًا مكانة قوية في السوق في قطاع السيارات الفاخرة. وظفت مجموعة BMW قوة عاملة قوامها 120,726 شخصًا في نهاية العام. تتألف مجموعة BMW من BMW AG نفسها وجميع الشركات التابعة التي تمتلك BMWAG سيطرة مباشرة أو غير مباشرة عليها.

  • الإيرادات: 121 مليار دولار
  • العائد على حقوق الملكية: 18٪
  • الديون / حقوق الملكية: 1.3
  • الموظفون: 121 ألف

BMWAG مسؤولة أيضًا عن إدارة المجموعة ، التي تنقسم إلى قطاعات تشغيل السيارات والدراجات النارية والخدمات المالية. يتألف قطاع الكيانات الأخرى بشكل أساسي من الشركات القابضة وشركات التمويل الجماعي.

تضم مجموعة طرازاتها مجموعة واسعة من السيارات ، بما في ذلك فئة السيارات المدمجة الممتازة والفئة الفاخرة متوسطة الحجم والفئة فائقة الفخامة. بصرف النظر عن الطرازات الكهربائية بالكامل مثل BMWiX3 ، التي تم إطلاقها في عام 2020 ، فهي تشتمل أيضًا على أحدث طرازات هجينة تعمل بالكهرباء ونماذج تقليدية تعمل بمحركات احتراق عالية الكفاءة.

جنبًا إلى جنب مع الطرازات الناجحة للغاية لعائلة BMW X والعلامة التجارية عالية الأداء BMW M ، تلبي مجموعة BMW التوقعات والاحتياجات المتنوعة لعملائها في جميع أنحاء العالم.

تعد علامة MINI التجارية بمتعة القيادة في قطاع السيارات الصغيرة الفاخرة ، وبصرف النظر عن الطرز التي تعمل بمحركات احتراق فعالة ، فإنها تقدم أيضًا بدائل هجينة وكهربائية بالكامل. رولز-رويس هي العلامة التجارية المطلقة في قطاع الفخامة الفائقة ، وتتميز بتقاليد تعود إلى أكثر من 100 عام.

تتخصص Rolls-Royce Motor Cars في مواصفات العملاء حسب الطلب وتقدم أعلى مستوى من الجودة والخدمة. تضم شبكة المبيعات العالمية لأعمال السيارات في مجموعة BMW حاليًا أكثر من 3,500 سيارة BMW وأكثر من 1,600 سيارة MINI وحوالي 140 وكالة رولز رويس.

تفاصيل أكثر  أكبر 4 شركات سيارات صينية

مجموعة TRATON

تأسست مجموعة TRATON GROUP في عام 2015 من أجل تركيز أنشطة العلامات التجارية الثلاث للسيارات التجارية لشركة Volkswagen AG ، فولفسبورغ. خلال هذه العملية ، ركزت المنظمة بشكل أكثر حدة على المركبات التجارية.

مع العلامات التجارية Scania و MAN و Volkswagen Caminhões e Ônibus (VWCO) ، تعد TRATON GROUP شركة عالمية رائدة في تصنيع المركبات التجارية. تسعى استراتيجية بطل العالم لشركة TRATON إلى جعلها بطلاً عالميًا في صناعة النقل والخدمات اللوجستية من خلالها مربح النمو والتآزر والتوسع العالمي والابتكارات التي تركز على العملاء.

جنبًا إلى جنب مع شركائها Navistar International Corporation ، Lisle ، إلينوي ، الولايات المتحدة الأمريكية (نافيستار) (فائدة 16.7٪) ، Sinotruk (هونج كونج) المحدودة ، هونج كونج ، الصين (Sinotruk) (فائدة 25٪ زائد سهم واحد) ، وهينو موتورز ، طوكيو ، اليابان (هينو موتورز) ، تشكل مجموعة TRATON منصة مشتركة قوية. إنه أساس التآزر في المستقبل ، ولا سيما في الشراء.

  • الإيرادات: 28 مليار دولار
  • العائد على حقوق الملكية: 6٪
  • الديون / حقوق الملكية: 1.4
  • الموظفون: 83 ألف

تنشط مجموعة TRATON GROUP بشكل أساسي في الأسواق الأوروبية وأمريكا الجنوبية والشرق أوسطية والأفريقية والآسيوية ، وتعمل شركاؤها Navistar و Sinotruk بشكل رئيسي في أمريكا الشمالية (Navistar) والصين (Sinotruk) ، وشريكتها الإستراتيجية Hino Motors نشطة بشكل أساسي في اليابان وجنوب شرق آسيا وأمريكا الشمالية.

يضم قطاع الأعمال الصناعية ثلاث وحدات تشغيل Scania للمركبات والخدمات (الاسم التجاري: Scania) ، MAN شاحنة & Bus (الاسم التجاري: MAN) ، و VWCO ، بالإضافة إلى الشركات القابضة والعلامة التجارية الرقمية للمجموعة ، RIO

ايداغ للهندسة

EDAG ENGINEERING هي واحدة من أكبر الشركاء الهندسيين المستقلين في صناعة السيارات العالمية ، وتعرف EDAG ENGINEERING بالضبط ما هو مهم في تطوير السيارات الواقية من المستقبل.

  • الإيرادات: 0.8 مليار دولار
  • العائد على حقوق الملكية: 3٪
  • الديون / حقوق الملكية: 2.6
  • الموظفون: 8 ألف
تفاصيل أكثر  أفضل 10 شركات سيارات في العالم 2022

مع هذه الخبرة المكتسبة من أكثر من 50 عامًا من تطوير المركبات ، تتحمل الشركة المسؤولية في الفهم المتكامل تمامًا للمنتج والإنتاج. أنت تستفيد أيضًا من القوة الابتكارية العالية التي يمكن العثور عليها في مراكز الكفاءة.

لذا ، أخيرًا هذه هي قائمة أفضل شركات السيارات الألمانية بناءً على معدل الدوران.

معلومات ذات صله

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Top German Car Companies List

Here is the List of Top German Car Companies which are sorted out based on the sales (Total Revenue).

List of Top German Car Companies

So here is the List of Top German Car Companies which are sorted out based on the Total Revenue (Sales).

Volkswagen Group

The Group comprises ten brands from five European countries: Volkswagen, Volkswagen Commercial Vehicles, ŠKODA, SEAT, CUPRA, Audi, Lamborghini, Bentley, Porsche and Ducati.

  • Revenue: $ 273 Billion
  • ROE: 15 %
  • Debt/Equity: 1.7
  • Employees: 663K

In addition, the Volkswagen Group offers a wide range of further brands and business units including financial services. Volkswagen Financial Services comprises dealer and customer financing, leasing, banking and insurance activities, and fleet management.

DAIMLER AG

Daimler is one of the world’s most successful automotive companies. With its Mercedes-Benz Cars & Vans and Daimler Mobility divisions, the Group is one of the leading global suppliers of premium and luxury cars and vans.

  • Revenue: $ 189 Billion
  • ROE: 20 %
  • Debt/Equity: 1.8
  • Employees: 289k

The Group is one of the leading global suppliers of premium and luxury cars and one of the world’s largest manufacturer of commercial vehicles. Daimler Mobility
offers financing, leasing, fleet management, investments and insurance brokerage, as well as innovative mobility services.

Daimler was ranked seventh in the German share index DAX 30 at the end of 2020.

The BMW Group is one of the most successful manufacturers of automobiles and motorcycles in the premium segment worldwide. With BMW, MINI and Rolls-Royce, the BMW Group owns three of the best-known premium brands in the automotive industry.

Read More  List of Software Companies in Middle east

BMW Group – BAY MOTOREN WERKE

BMW Group also holds a strong market position in the premium segment of the motorcycle business. BMW Group employed a workforce of 120,726 people at the end of the year. The BMW Group comprises BMW AG itself and all subsidiaries over which BMWAG has either direct or indirect control.

  • Revenue: $ 121 Billion
  • ROE: 18 %
  • Debt/Equity: 1.3
  • Employees: 121k

BMWAG is also responsible for managing the Group, which is sub-divided into the Automotive, Motorcycles and Financial Services operating segments. The Other Entities segment primarily comprises holding companies and Group financing companies.

Its model portfolio comprises an extensive range of automobiles, including the premium compact class, the premium mid-size luxury class and the ultra-luxury class. Apart from fully electric models such as the BMWiX3, which was launched in 2020, it also includes state-of-the-art plug-in hybrids and conventional models powered by highly efficient combustion engines.

Together with the highly successful models of the BMW X family and the high-performance BMW M brand, the BMW Group meets the diverse expectations and needs of its customers worldwide.

The MINI brand promises driving pleasure in the premium small car segment and, apart from models powered by efficient combustion engines, also offers plugin hybrid and fully electric variants. Rolls-Royce is the ultimate marque in the ultra-luxury segment, boasting a tradition that stretches back over more than 100 years.

Rolls-Royce Motor Cars specialises in bespoke customer specifications and offers the very highest level of quality and service. The global sales network of the BMW Group’s automobile business currently comprises more than 3,500 BMW, over 1,600 MINI and some 140 Rolls-Royce dealerships.

Read More  Food and Beverage Companies in Vietnam (List)

TRATON Group

The TRATON GROUP was established in 2015 in order to concentrate the activities of the three commercial vehicle brands of Volkswagen AG, Wolfsburg. During this process, the organization was focused more sharply on commercial vehicles.

With its Scania, MAN, and Volkswagen Caminhões e Ônibus (VWCO) brands, the
TRATON GROUP is a leading global commercial vehicle manufacturer. TRATON’s
Global Champion Strategy seeks to make it a Global Champion of the transportation and logistics industry through profitable growth and synergies, global expansion, and customer-focused innovations.

Together with its partners Navistar International Corporation, Lisle, Illinois, USA (Navistar) (interest of 16.7%), Sinotruk (Hong Kong) Limited, Hong Kong, China (Sinotruk) (interest of 25% plus 1 share), and Hino Motors, Ltd., Tokyo, Japan (Hino Motors), the TRATON GROUP forms a strong common platform. It is the basis for future synergies, in particular in purchasing.

  • Revenue: $ 28 Billion
  • ROE: 6 %
  • Debt/Equity: 1.4
  • Employees: 83k

TRATON GROUP is mainly active in the European, South American, Middle Eastern, African, and Asian markets, its associates Navistar and Sinotruk
operate mainly in North America (Navistar) and China (Sinotruk), and its strategic
partner Hino Motors is mainly active in Japan, Southeast Asia, and North America.

The Industrial Business segment combines the three operating units Scania Vehicles & Services (brand name: Scania), MAN Truck & Bus (brand name: MAN), and VWCO, as well as holding companies and the Group’s digital brand, RIO

EDAG ENGINEERING

EDAG ENGINEERING is one of the largest independent engineering partners to the global automotive industry, EDAG ENGINEERING know exactly what is important in developing future-proof automobiles.

  • Revenue: $ 0.8 Billion
  • ROE: 3 %
  • Debt/Equity: 2.6
  • Employees: 8k
Read More  List of Biggest company in Sweden

With this expertise gained from more than 50 years of vehicle development, the company take on responsibility in the fully integrated understanding of product and production. You also benefit from the high innovative strength to be found in competence centres.

So finally these are the List of Top German Car Companies based on the turnover.

❤️SHARE❤️

Leave a Comment

Your email address will not be published.

❤️SHARE❤️
❤️SHARE❤️