أفضل 10 شركات فارما عامة في العالم

تم التحديث الأخير في 7 سبتمبر 2022 الساعة 12:37 مساءً

هنا يمكنك العثور على قائمة أفضل 10 عام شركات الأدوية في العالم.

قائمة أفضل 10 شركات فارما عامة في العالم

فيما يلي قائمة بأفضل 10 شركات للأدوية العامة في العالم والتي تم تصنيفها بناءً على المبيعات العامة.

1. ميلان شركة الأدوية

Mylan هي شركة عالمية شركة الأدوية ملتزمون بوضع معايير جديدة في مجال الرعاية الصحية وتزويد 7 مليارات شخص بإمكانية الوصول إلى الأدوية عالية الجودة. أكبر مصنعي الأدوية الجنيسة Mylan في العالم.

  • حافظة المنتجات: أكثر من 7,500 منتج
  • السوق: أكثر من 165 دولة

عام شركة فارما تقدم مجموعة متنامية من أكثر من 7,500 منتج ، بما في ذلك الأدوية العامة ، والأدوية العامة ذات العلامات التجارية ، والأدوية ذات العلامات التجارية والأدوية الحيوية ، بالإضافة إلى العلاجات التي لا تستلزم وصفة طبية (OTC).

  • المبيعات العامة: 10.8 مليار دولار
  • الموظفون: 35,000

تقوم الشركة بتسويق المنتجات في أكثر من 165 دولة ومنطقة ، ولديها قوة عاملة قوامها 35,000 فرد مكرسة لخلق صحة أفضل من أجل عالم أفضل.

2. شركة تيفا للادوية

تم إنشاء شركة Teva Pharmaceuticals في عام 1901 ، ويستخدم مقدمو الرعاية الصحية جنبًا إلى جنب مع المرضى ومقدمي الرعاية منتجات عامة ومبتكرة يمكن الوصول إليها. اليوم ، تعد محفظة الشركة التي تضم حوالي 3,500 منتجًا من بين أكبر شركات الأدوية في العالم.

  • المبيعات العامة: 9 مليار دولار

يستفيد ما يقرب من 200 مليون شخص في 60 دولة من أحد الأدوية عالية الجودة من "تيفع" كل يوم. تستثمر شركة Generic Pharma Company في البحث والتطوير للأدوية الجنيسة والمستحضرات الصيدلانية الحيوية ، وتواصل إرث أكثر من قرن من إيجاد طرق جديدة لمساعدة المرضى على تحسين حياتهم.

هذا يحدد القيم كشركة ويميز كيفية قيام الشركة بأعمالها ومقاربة الطب. Teva في المرتبة الثانية في قائمة أفضل مصنعي الأدوية الجنيسة في العالم.

3. نوفارتيس الدولية

تم إنشاء Novartis في عام 1996 من خلال اندماج Ciba-Geigy و Sandoz. تعود جذور شركة Novartis والشركات السابقة لها إلى أكثر من 250 عامًا ، مع تاريخ غني في تطوير المنتجات المبتكرة.

  • المبيعات العامة: 8.6 مليار دولار
تفاصيل أكثر  أفضل 10 شركات أدوية في العالم 2022

تحتل نوفارتيس المرتبة الرابعة في أكثر الشركات إثارة للإعجاب في مجلة فورتشن صناعة الادوية قائمة. تتكون من وحدتي عمل - نوفارتيس للأدوية التي تشمل 

  • العلاجات الجينية نوفارتيس ، و 
  • نوفارتيس الأورام

تعد Sandoz شركة عالمية رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية العامة والبدائل الحيوية التي ابتكرت أساليب جديدة لمساعدة الأشخاص في جميع أنحاء العالم على الوصول إلى الأدوية عالية الجودة.

حافظة منتجات Novartis العالمية وخطوط الأنابيب السريرية موجودة في 155 دولة تتوفر فيها المنتجات وأكثر من 200 مشروع في طور الإعداد السريري. الشركة هي من بين أفضل 50 علامة تجارية وعقاقير عامة.

4. شركة صن للصناعات الدوائية المحدودة

هي شركة أدوية هندية متعددة الجنسيات يقع مقرها في مومباي ، ماهاراشترا ، وتقوم بتصنيع وبيع المستحضرات الصيدلانية والمكونات الصيدلانية الفعالة (APIs) بشكل أساسي في الهند والولايات المتحدة.

  • المبيعات العامة: 4 مليار دولار

تقدم شركة Generic Pharma تركيبات في مجالات علاجية مختلفة ، مثل أمراض القلب والطب النفسي وعلم الأعصاب وأمراض الجهاز الهضمي والسكري. كما أنه يوفر واجهات برمجة التطبيقات مثل الوارفارين ، وكاربامازيبين ، وإيتودولاك ، وكلورازيبات ، بالإضافة إلى مضادات السرطان ، والمنشطات ، والببتيدات ، والهرمونات الجنسية ، والمواد الخاضعة للرقابة.

5. شركة فايزر

شركة فايزر هي شركة رائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية قائمة على الأبحاث. الشركة هي شركة أدوية أمريكية متعددة الجنسيات يقع مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك. إنها واحدة من أكبر شركات الأدوية في العالم وتحتل المرتبة رقم 57 في قائمة Fortune 2018 لعام 500 لأكبر الشركات الأمريكية من حيث إجمالي الإيرادات.

  • المبيعات العامة: 3.5 مليار دولار

تطبق الشركة العلوم والموارد العالمية لتقديم علاجات مبتكرة تعمل على إطالة العمر وتحسينه بشكل كبير. واحدة من أفضل 50 علامة تجارية وعامة للأدوية.

يعمل زملاء Pfizer يوميًا في الأسواق المتقدمة والناشئة لتعزيز الصحة والوقاية والعلاجات والعلاجات التي تتحدى أكثر الأمراض المخيفة في عصرنا. الخامس في قائمة أفضل عام شركات الأدوية في العالم.

6. فريزينيوس ميديكال كير

Fresenius Medical Care هي المزود الرائد عالميًا للمنتجات والخدمات للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن. يخضع حوالي 3.5 مليون مريض مصاب بهذا المرض في جميع أنحاء العالم لعلاج غسيل الكلى بانتظام. غسيل الكلى هو إجراء لتنقية الدم ينقذ الحياة ويحل محل وظيفة الكلى في حالة الفشل الكلوي.

  • المبيعات العامة: 3.2 مليار دولار
تفاصيل أكثر  أكبر 10 شركات صينية في مجال التكنولوجيا الحيوية [فارما]

تقدم شركة Generic Pharma الرعاية لأكثر من 347,000 مريض في شبكتنا العالمية التي تضم أكثر من 4,000 عيادة لغسيل الكلى. من بين قائمة أفضل شركات الأدوية الجنيسة في العالم.

في الوقت نفسه ، تدير الشركة 45 موقع إنتاج في أكثر من 20 دولة ، لتوفير منتجات غسيل الكلى مثل أجهزة غسيل الكلى وأجهزة غسيل الكلى والمستهلكات ذات الصلة.

7. أوروبيندو فارما

تأسست في 1986 بقلم السيد بي في رامبراساد ريدي والسيد ك.نيتياناندا ريدي ومجموعة صغيرة من المهنيين الملتزمين للغاية ، ولدت Aurobindo Pharma من رؤية. بدأت الشركة عملياتها في 1988-89 مع أ وحدة واحدة لتصنيع البنسلين شبه الاصطناعي (SSP) في بونديشيري. 

  • المبيعات العامة: 2.3 مليار دولار

أصبحت Aurobindo Pharma شركة عامة في عام 1992 وأدرجت أسهمها في البورصات الهندية في عام 1995. بالإضافة إلى كونها الشركة الرائدة في السوق في البنسلينات شبه الاصطناعية ، فإن Generic Pharma لها حضور في القطاعات العلاجية الرئيسية مثل علوم الأعصاب والقلب والأوعية الدموية ومضادات الفيروسات القهقرية ومضادات السكري وأمراض الجهاز الهضمي والمضادات الحيوية ، من بين أمور أخرى.

شركة فارما متكاملة في الهند ، تعتبر Aurobindo Pharma من بين أكبر شركتين في الهند من حيث الإيرادات الموحدة. تصدر Aurobindo إلى أكثر من 2 دولة حول العالم بأكثر من 150٪ من إيراداتها مستمدة من العمليات الدولية.

8. الترمس

Lupine هي شركة أدوية عالمية تقدم مجموعة واسعة من المنتجات مثل التركيبات ذات العلامات التجارية والعامة ومنتجات التكنولوجيا الحيوية والمكونات الصيدلانية النشطة (APIs) والتخصصات. الشركة لديها إجمالي مبيعات 16718 كرور روبية. الطراز العالمي لوبين تنتشر مرافق التصنيع في جميع أنحاء الهند واليابان والولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل.

  • المبيعات العامة: 2.2 مليار دولار

لوبين هو لاعب مهم في مجالات علاج أمراض النساء ، القلب والأوعية الدموية ، أمراض السكري ، الربو ، طب الأطفال ، الجهاز العصبي المركزي (CNS) ، الجهاز الهضمي (GI) ، مضادات العدوى (AI) والأدوية غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAIDs). ).

يشغل لوبين أيضًا موقعًا رياديًا عالميًا في قطاعات مكافحة السل والسيفالوسبورينات. مع وجود في عبر بلدان 100, يقدم لوبين أدوية عالية الجودة ومعقولة التكلفة لبعض الأمراض المزمنة التي تلبي الاحتياجات غير الملباة في أجزاء كثيرة من العالم.

تفاصيل أكثر  صناعة الأدوية العالمية | سوق 2021

أفضل 10 شركة فارما في الهند

9. اسبن فارما

Generic Pharma مع تراث يصل إلى 160 عامًا ، تعد Aspen شركة أدوية متعددة الجنسيات متخصصة وعالمية ذات علامة تجارية مع وجود في كل من الأسواق الناشئة والمتقدمة مع ما يقرب من 10 موظف في 000 عملية تجارية قائمة في 70 دولة.

تعمل شركة Generic Pharma على تحسين صحة المرضى في أكثر من 150 دولة من خلال منتجاتنا عالية الجودة وبأسعار معقولة. قطاعات الأعمال الرئيسية لشركة Generic Pharma Company هي التصنيع والمستحضرات الصيدلانية التجارية التي تضم العلامات التجارية الإقليمية والعلامات التجارية المركزة المعقمة التي تشمل منتجات التخدير والتخدير.

  • المبيعات العامة: 2 مليار دولار

تغطي قدرات الشركة التصنيعية مجموعة واسعة من أنواع المنتجات بما في ذلك الحقن والجرعات الصلبة عن طريق الفم والسوائل والمواد شبه الصلبة والمعقمات والمواد البيولوجية والمكونات الصيدلانية الفعالة.

تدير شركة Generic Pharma Company 23 منشأة تصنيع عبر 15 موقعًا ولدينا موافقات تصنيع دولية من بعض الوكالات التنظيمية العالمية الأكثر صرامة بما في ذلك ، من بين أمور أخرى ، إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، وإدارة السلع العلاجية الأسترالية والمديرية الأوروبية لـ جودة الأدوية.

10. Amneal Pharmaceuticals، Inc

Amneal Pharmaceuticals، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: AMRX) هي شركة أدوية متخصصة متكاملة مدعومة من قبل شركة أمريكية قوية في مجال الأدوية الجنيسة وأعمال تجارية متنامية تحمل علامات تجارية. يعمل الفريق معًا لبناء واحدة من أكثر شركات الأدوية ديناميكية في الصناعة المتغيرة بسرعة.

  • المبيعات العامة: 1.8 مليار دولار

تركز الشركة Generic Pharma على تقديم النتائج التي تلبي الاحتياجات الطبية المهمة ، وتجعل الأدوية عالية الجودة في المتناول وبأسعار معقولة ، وتوفر حلولًا للتحديات الصحية في المستقبل. من بين أفضل مصنعي الأدوية الجنيسة في العالم.

أخيرًا ، هذه هي قائمة أفضل مصنعي الأدوية الجنيسة في العالم.

نبذة عن الكاتب

4 أفكار حول "أفضل 10 شركات للأدوية العامة في العالم"

  1. سوبراتيم بهاتاشارجي

    مرحبًا ، شكرًا جزيلاً لك على كتابة هذه المدونة الإعلامية المحددة جيدًا. إنه لأمر رائع حقًا أن ترى أشخاصًا يحصلون على مثل هذه المعرفة المهمة في مجال الرعاية الصحية على الإنترنت وكل ذلك بفضل أشخاص مثلك الذين وضعوها هنا من أجلنا بأكثر طريقة ممكنة مفهومة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

انتقل إلى الأعلى

HomeTop CompaniesTop 10 Generic Pharma Companies in World

Top 10 Generic Pharma Companies in World

Here you can find the List of Top 10 Generic Pharma Companies in World.

List of Top 10 Generic Pharma Companies in World

Here is the List of Top 10 Generic Pharma Companies in World which are sorted out based on generic sales.

1. Mylan Pharmaceutical Company

Mylan is a global pharmaceutical company committed to setting new standards in healthcare and providing 7 billion people access to high quality medicine. Mylan largest generic drug manufacturers in the world.

  • Product Portfolio: more than 7,500 products
  • Market: more than 165 countries

The Company offer a growing portfolio of more than 7,500 products, including prescription generic, branded generic, brand-name and biosimilar drugs, as well as over-the-counter (OTC) remedies.

  • Generic Sales : $ 10.8 Billion
  • Employees: 35,000

The Company market products in more than 165 countries and territories, and the company has a 35,000-strong workforce is dedicated to creating better health for a better world.

2. Teva Pharmaceuticals

Teva Pharmaceuticals was establishment in 1901, healthcare providers together with patients and caregivers have been using accessible generic and innovative products. Today, The Company portfolio of around 3,500 products is among the largest of any pharmaceutical company in the world.

  • Generic Sales : $ 9 Billion

Nearly 200 million people in 60 countries benefit from one of Teva’s quality medicines every day. The Company invest in research and development of generic medicines and biopharmaceuticals, carrying on the legacy of more than a century of finding new ways to help patients improve their lives.

This defines values as a company and characterizes how the company do business and approach medicine. Teva in 2nd the list of top generic drug manufacturers in the world.

3. Novartis International

Novartis was created in 1996 through a merger of Ciba-Geigy and Sandoz. Novartis and its predecessor companies trace roots back more than 250 years, with a rich history of developing innovative products.

  • Generic Sales : $ 8.6 Billion

Novartis ranks #4 in Fortune Magazine’s Most Admired Companies Pharmaceutical Industry list. Made up of two business units – Novartis Pharmaceuticals which includes 

  • Novartis Gene Therapies, and 
  • Novartis Oncology

Sandoz is a global leader in generic pharmaceuticals and biosimilars that pioneers novel approaches to help people around the world access high-quality medicines.

Novartis Global Product Portfolio and Clinical Pipeline are in 155 Countries in which products are available and 200+Projects in clinical pipeline. The company is among the top 50 drugs brand and generic.

4. Sun Pharmaceutical Industries Ltd

It is an Indian multinational pharmaceutical company headquartered in Mumbai, Maharashtra that manufactures and sells pharmaceutical formulations and active pharmaceutical ingredients (APIs) primarily in India and the United States.

  • Generic Sales : $ 4 Billion

The company offers formulations in various therapeutic areas, such as cardiology, psychiatry, neurology, gastroenterology, and diabetology. It also provides APIs such as warfarin, carbamazepine, etodolac, and clorazepate, as well as anti-cancers, steroids, peptides, sex hormones, and controlled substances.

5. Pfizer

Pfizer is a leading research-based biopharmaceutical company. The Company is an American multinational pharmaceutical corporation headquartered in New York City. It is one of the world’s largest pharmaceutical companies and ranked No. 57 on the 2018 Fortune 500 list of the largest United States corporations by total revenue.

  • Generic Sales : $ 3.5 Billion

The Company apply science and global resources to deliver innovative therapies that extend and significantly improve lives. One of the top 50 drugs brand and generic.

Every day, Pfizer colleagues work across developed and emerging markets to advance wellness, prevention, treatments and cures that challenge the most feared diseases of our time. 5th in the list of top generic pharmaceutical companies in the globe.

6. Fresenius Medical Care

Fresenius Medical Care is the world’s leading provider of products and services for people with chronic kidney failure. Around 3.5 million patients worldwide with this disease regularly undergo dialysis treatment. Dialysis is a life-saving blood cleansing procedure that substitutes the function of the kidney in case of kidney failure.

  • Generic Sales : $ 3.2 Billion

The Company care for more than 347,000 patients in our global network of more than 4,000 dialysis clinics. Among the list of top generic pharmaceutical companies in the world.

At the same time, the company operate 45 production sites in more than 20 countries, to provide dialysis products such as dialysis machines, dialyzers and related disposables.

7. Aurobindo Pharma

Founded in 1986 by Mr. P. V. Ramprasad Reddy, Mr. K. Nityananda Reddy and a small group of highly committed professionals, Aurobindo Pharma was born of a vision. The company commenced operations in 1988-89 with a single unit manufacturing Semi-Synthetic Penicillin (SSP) at Pondicherry. 

  • Generic Sales : $ 2.3 Billion

Aurobindo Pharma became a public company in 1992 and listed its shares on the Indian stock exchanges in 1995. In addition to being the market leader in Semi-Synthetic Penicillins, it has a presence in key therapeutic segments such as neurosciences, cardiovascular, anti-retrovirals, anti-diabetics, gastroenterology, and anti-biotics, among others.

A fully integrated Pharma Company in India, Aurobindo Pharma features among the top 2 companies in India in terms of consolidated revenues. Aurobindo exports to over 150 countries across the globe with more than 90% of its revenues derived from international operations.

8. Lupin

Lupin is a global pharmaceutical company offering a wide range of products such as Branded & Generic Formulations, Biotechnology Products, Active Pharmaceutical Ingredients (APIs) and Specialty. The company has total sales of Rs 16718 Crs. Lupin’s world-class manufacturing facilities are spread across India, Japan, USA, Mexico, and Brazil.

  • Generic Sales : $ 2.2 Billion

Lupin is a significant player in the therapy areas of Gynaecology, Cardiovascular, Diabetology, Asthma, Paediatric, Central Nervous System (CNS), Gastro-Intestinal (GI), Anti-Infective (AI) and Non-Steroidal Anti-Inflammatory Drugs (NSAIDs).

Lupin also holds a global leadership position in the Anti-TB and Cephalosporins segments. With a presence in over 100 countries, Lupin offers high-quality yet affordable medicines for some of the most chronic diseases addressing unmet needs in many parts of the world.

Top 10 Pharma Companies in India

9. Aspen Pharma

With a 160-year heritage, Aspen is a global specialty and branded multinational pharmaceutical company with a presence in both emerging and developed markets with approximately 10 000 employees at 70 established business operations in 55 countries.

The Company Generic Pharma improve the health of patients in more than 150 countries through our high quality, affordable products. Our key business segments are Manufacturing and Commercial Pharmaceuticals comprising Regional Brands and Sterile Focus Brands that include Anaesthetics and Thrombosis products.

  • Generic Sales : $ 2 Billion

The Company manufacturing capabilities cover a wide variety of product types including injectables, oral solid dose, liquids, semi-solids, steriles, biologicals and active pharmaceutical ingredients.

The Company operate 23 manufacturing facilities across 15 sites and we hold international manufacturing approvals from some of the most stringent global regulatory agencies including, among others, the United States Food and Drug Administration, the Australian Therapeutic Goods Administration and the European Directorate for the Quality of Medicines.

10. Amneal Pharmaceuticals, Inc

Amneal Pharmaceuticals, Inc. (NYSE: AMRX) is an integrated specialty pharmaceutical company powered by a robust U.S. generics business and a growing branded business. Together, team is working to build one of the most dynamic pharmaceutical companies in rapidly changing industry.

  • Generic Sales : $ 1.8 Billion

The Company is Generic Pharma focused on delivering outcomes that meet important medical needs, make quality medicines more accessible and more affordable, and provide solutions for tomorrow’s health challenges. Among the top generic drug manufacturers in the world.

So finally these are the list of Top generic drug Pharmaceutical manufacturers in the world.